السبت، 06 يوليو 2024

05:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لـ أسبوعين| السينمات الدولية تمد عرض «بيت الروبي»

بوستر فيلم بيت الروبي

بوستر فيلم بيت الروبي

ندى يوسف

حقق «بيت الروبي»، للفنان كريم عبدالعزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، نجاحًا ساحقًا، داخل دور العرض السينمائي المصرية والعالمية والعربية، ومازال يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر يوميًا منذ طرحه.

وفاجأت دور العرض الأوروبية والأمريكية، الجمهور بمد عرض الفيلم لمدة أسبوعين إضافيين، نظرًا للإقبال الجماهيري على الفيلم، ومواصلة تحقيق أعلى الإيرادات.

وتشهد دور العرض في أوروبا وأمريكا، تزاحم بين الجمهور على «بيت الروبي»، وتلك هي المرة الأولى التي يعرض بها فيلم سينمائي في أوروبا، بالتزامن مع عرضه في مصر.

ويعرض الفيلم في 13 دار عرض في أوروبا وأمريكا، وهى الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، انجلترا، أيرلندا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، ألمانيا، السويد، النرويج، فنلندا وسويسرا، إلى جانب عدد من الدول العربية منها السعودية، الامارات، البحرين، قطر، عمان، الأردن، الكويت، لبنان، فلسطين، تونس، المغرب، العراق، سوريا.

يواصل «بيت الروبي» تحقيق أكبر إيراد يومي في قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات، وبلغت مجمل إيراداته حتى الآن 71 مليون جنيه.


ويعتبر «بيت الروبي» التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان هذا النجاح متوقع فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

فيلم «بيت الروبى» من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد، ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى