السبت، 05 أكتوبر 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان المعتزل مجدي إمام يتحدث عن صفات «عادل إمام»

مجدي إمام

مجدي إمام

ندى يوسف

A A

عاد الفنان المعتزل مجدي إمام، إلى الساحة مجددًا بعد اختفائه عن الأضواء، وظهر في مقطع فيديو من أمام الكعبة، برفقة الإعلامي السعودي عبدالعزيز الزير، عبر صفحته بموقع الفيديوهات «تيك توك».

وأكد مجدي إمام، أنه قرر اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء دون أن يوجه اللوم والعتاب إلى أصدقائه من الوسط الفني، أو يحرم أفعالهم، وعمل بنصيحة أحد المشايخ له، بالتفرغ للعبادة والتعامل بالاحترام مع زملائه.

وقال «إمام» خلال الفيديو: «لما اعتزلت مكنتش عارف أتوازن، عشان كده فضلت إني اتفرغ أكتر للدين ولشغلي، وابعد عن الدراما نهائيًا».

وكشف نصيحة أحد المشايخ له، قائلًا: «الشيخ إسماعيل صادق العدوي رحمه الله عليه قال لي عايز تعتزل اعتزل لنفسك، المهم خليك نموذج طيب لباقي زملائك الفنانين، واتعامل بأدب واحترام، ولا تقول لحد منهم احرقوا أفلامكم، ولا تسب الفنانين، ولا تقول لحد أنت داخل الجنة ولا النار، فيه أشياء بين الخالق والمخلوق لا يعلمها إلا الله».

كما أوضح مجدي إمام، طبيعة علاقته بالزعيم عادل إمام، قائلًا: «أشهد له بحاجة يمكن ناس كتير متعرفهاش، كان ولا يزال بارًا جدًا بوالديه، من أجمل الصفات اللي فيه، شفت دا بعيني مع والده».

search