الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التعليم»: 29 طالبًا بقائمة أوائل الدبلومات الفنية.. وتفوق للبنات

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

أميرة السمان

A A

هنأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023، فيما ضمت قائمة الأوائل 29 طالبا وطالبة وتفوقت البنات على البنين، وشملت القائمة أيضا جميع التخصصات والنوعيات ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأكدت "التعليم"، أن قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تضم 22 طالبة من إجمالي 29 اسم في القائمة، حيث احتلت الطالبات قائمة أوائل الدبلومات الفنية هذا العام

وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أوائل الدبلومات الفنية 2023 تليفونيا ، ودعاهم لحضور مؤتمر إعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 المنعقد الآن.

يأتي ذلك بحضور عددا من قيادات التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم: الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، والدكتور محمد موسي عمارة رئيس الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

يذكر أنه جاري تحميل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على موقعها الرسمي على الانترنت، وتظهر النتيجة، من خلال من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ ، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg

search