السبت، 05 أكتوبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« الدفع أو الإيقاف».. فيفا يحذر كهربا لدفع الغرامة

كهربا

كهربا

دنيا عبده

A A

تلقى الاتحاد المصري لكرة الصدم، خطابًا من الفيفا، أمس الثلاثاء، للاستفسار عن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وهل تم تسديدها حتى الأن أم لا .

ويترقب نادي الزمالك دفع الغرامة الموقعة على محمود كهربا، بعد فسخ التعاقد من طرف واحد والرحيل عن القلعة البيضاء، وكان الزمالك تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي «فيفا»، في 28 يونيو الماضي، بسبب عدم دفع «كهربا» للغرامة الموقعة عليه والتي تتخطى 2 مليون دولار.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، في خطابه الموجه للاتحاد المصري، بأن اللاعب مطالب بدفع الغرامة خلال 6 أيام فقط من تلقي الخطاب، وسيتعرض اللاعب للإيقاف تلقائيًا لمدة 6 أشهر في حالة عدم الدفع.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تحقيق الفوز من أجل استعادة انتصارات، بعد التعادل أمام فيوتشر، والاقتراب من حسم لقب الدوري المصري، للمرة الـ43 في تاريخه بعد الغياب لمدة موسمين، في المقابل يسعى الاسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول الدوري المصري برصيد 69 نقطة جمعها من 27 مباراة، ويتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة من 31 مباراة، و يحتاج الأهلي إلى 8 نقاط لحسم التتويج ببطولة الدري رسميًا .

search