الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بإجراء تحليل مخدرات للمتهم بإصابة 3 طلاب بطلق ناري

المتهم

المتهم

محمد البدري

A A

أمرت نيابة جنوب القاهرة بإجراء تحليل مخدرات لشخص أصاب 3 طلاب بطلق ناري في أثناء جلوسه أمام منزل أحدهم،  بدائرة قسم شرطة المقطم بسبب خلافات مالية بينه وبين شقيق أحدهم. 

وكانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبحث الحالة الجنائية للمتهم لمعرفة ما اذا كان عليه أحكام جنائية من عدمه. 

إصابة 3 طلاب بطلق ناري بالمقطم

وشهدت منطقة المقطم بالقاهرة حادث إطلاق نار أسفر عن إصابة 3 طلاب؛ بسبب خلافات مالية بين أحد الأشخاص وشقيق أحدهم، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم.

تقدم أهالي 3 من المصابين في الحادث ببلاغ لقسم شرطة المقطم، واتخذ اللازم، وأخطر أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بتعدي الأشخاص على أبنائهم، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ.

بالفحص تبين وجود 3 طلاب، مقيمين بدائرة القسم، مصابون برش خرطوش ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وبسؤالهم اتهموا أحد الأشخاص في أثناء تواجدهم أمام منزل صديقهم تعدى عليهم أحد الأشخاص بالضرب مستخدماً «فرد خرطوش»؛ لخلافات مالية مع شقيق أحدهم، ونتج عن ذلك إصابات الطلاب الثلاثة بإصابات بالغة.

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم وبحوزته «فرد خرطوش» المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة لأسباب المذكورة في محضر الضبط، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

search