الأحد، 07 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لازم نفعلها..

«الواتساب» يُذكر المستخدمين بخاصية المكالمات الجماعية

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

لا يقف تطبيق «الواتساب» عن اكتشاف المزايا المختلفة وطرحها للمستخدمين، بل يطور من نفسه ويذكر متابعيه بهذه الخصائص الفريدة التي لا توجد في باقي التطبيقات الأخرى، فتفاجأ الجميع صباح اليوم الخميس بأن الواتساب طرح استوري أو ما يُسمى بالـ Status، تُرى ما الهدف منها؟

ميزة المكالمات الجماعية 

ذكر «الواتساب» جميع مستخدميه بخاصية المكالمات الجماعية التي طُرحت في وقت سابق من خلال الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» ليُذكرنا بخاصية إجراء المكالمات لكن بشكل مختلف، فيغفل العديد من الأشخاص عن تحديثات هذه الميزة.

وتُجرى المكالمات الجماعية من خلال اختيار Call، ثم الضغط على Create call link ومن ثم Send link via whatsApp ثم Join call، وأخيرًا يتم تحديد الأشخاص الذين نرغب في التحدث معهم، فكل ما عليهم الضغط على زر Accept لقبول الطلب.

وعادة ما يُذكر الواتساب جميع مستخدميه بهذه المزايا الفريدة، مثل خاصية الـ Screen Lock التي تُفعل من خلال الضغط على Account Protection، ثم نختار Screen Lock ونحدد الرمز الخاص بنا.

مزايا لا تحصى للواتساب

أضاف تطبيق «الواتساب» ميزة جديدة إلى قنواته وتتمثل في استطلاعات الرأي، فيمكن لمنشئ القناة مشاركة هذا الاستطلاع مع جميع المستخدمين للحفاظ على الخصوصية، فلا يظهر أسماء الأشخاص الذين أجروا الاستطلاع، علاوة على فلترة تفاعل الرسائل المختلفة لمعرفة جهات الاتصال المتفاعلة مع التحديثات الجديدة.

وأتاح موقع التواصل الأشهر على الإطلاق خاصية فتح الحسابات المتعددة على جهاز واحد، وهذه الميزة متاحة فقط لجميع مستخدمي الأندرويد، ويُمكن للجميع تفعيل هذه الميزة الهامة عن طريق تحديث التطبيق لأخر إصدار، للاستفادة من خاصية فتح حسابين على تطبيق واحد.