الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة.. هل يشارك أحمد فتوح مع المنتخب في مباراة جيبوتي اليوم؟

صبحي وفتوح وفيتوريا

صبحي وفتوح وفيتوريا

علي نصير

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة بشأن موقف الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا نادي الزمالك، من المشاركة مع منتخب مصر في مباراة اليوم أمام جيبوتي في تصفيات مونديال 2026.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن أحمد فتوح ومحمد صبحي خارج حسابات المشاركة في التشكيل الأساسي للمنتخب خلال مباراة جيبوتي.

وأضاف خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف إم»: أن «البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني رغم أنه ضم الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، في ظل أزمتهما مع نادي الزمالك وتأكيده بالمؤتمر الصحفي أمس الأربعاء، بأنه كان لا ينتظر نتائج تحقيقات النادي الأبيض بشأن الثنائي، إلا أنه لا يعني أن ذلك يشارك في التشكيل الأساسي خلال مواجهة جيبوتي».

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الخميس: أن «محمد الشناوي هو حارس مرمى منتخب مصر الأساسي وهو أمر معروف للجميع ومن ثم محمد صبحي لن يشارك أمام جيبوتي، أما أحمد فتوح فالأقرب مشاركة محمد حمدي في الجبهة اليسرى للمنتخب خلال لقاء اليوم».

ويواجه ثنائي الزمالك قرارا بخصم 25% من مستحقاتهم، بجانب عرضهما للبيع من جانب إدارة نادي الزمالك، بسبب خروجهم من معسكر الفريق الأبيض قبل مباراة زد بالدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة مصر وجيبوتي والقنوات الناقلة

ويفتتح المنتخب الوطني الأول مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم (2026) بمواجهة جيبوتي، في السادسة مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وتنقل مباراة المنتخب المصري مع نظيره منتخب جيبوتي في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وشبكة قنواتها الأرضية.