الأحد، 07 يوليو 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السعودية ضد باكستان.. الأخضر دون سالم الدوسري في مواجهة الليلة

منتخب السعودية

منتخب السعودية

علي نصير

يخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية عندما يلتقي نظيره منتخب باكستان في أولى مباريات المنتخبين بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي بقيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الأخضر، ونظيره منتخب باكستان في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن تصفيات مونديال 2026 الذي تستضيفه أمريكا وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة المنتخب السعودي ضد باكستان اليوم الخميس عبر قناة «Alkass Two HD»، بالإضافة إلى قناة «SSC HD».

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة باكستان

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب السعودي المباراة بالتشكيل التالي: محمد العويس- حسن كادش - علي البليهي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد- علي هزازي - عبد الإله المالكي - فيصل الغامدي - عبد الرحمن غريب - صالح الشهري - محمد مران.

قائمة منتخب السعودية لمباراتي باكستان والأردن

وجاءت اختبارات المدرب الإيطالي لمباراتي باكستان والأردن على النحو الآتي: محمد العويس، راغد نجار، نواف العقيدي، حامد يوسف، وليد الأحمد، عون السلولي، ياسر الشهراني، علي البليهي، حسن كادش، عبد الإله العمري، حسان التمبكتي، معاذ فقيهي، سعود عبد الحميد، فواز اليامي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، عبد الرحمن غريب، مختار علي، طلال حاجي، عباس الحسن، عبد الإله المالكي، فيصل الغامدي، أيمن يحيى، محمد مران، صالح الشهري، عبد الله رديف.

سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب للإصابة

أصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيانًا رسميًا كشف فيه عن مغادرة سالم الدوسري نجم المنتخب وفريق الهلال، لمعسكر الأخضر المقام حاليا استعدادا لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وجاء قرار استبعاد سالم الدوسري من معسكر منتخب السعودية المقام حاليا، بسبب تأكد عدم جاهزيته لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ونشر منتخب السعودية بيانه عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، يؤكد فيه أن روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي هو من سمح لسالم الدوسري بمغادرة المعسكر عقب تأكد عدم جاهزيته.

وجاء نص بيان المنتخب السعودي بشأن اللاعب كالآتي: «سمح المدير الفني للمنتخب الوطني روبيرتو مانشيني، للاعب سالم الدوسري، مغادرة معسكر المنتخب المقام حاليا في محافظة الأحساء».

وتابع: وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عدم قدرة اللاعب من المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.