السبت، 06 يوليو 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم: نظر معارضة الفنانة نسرين طافش في حكم حبسها 3 سنوات

تعبيرية

تعبيرية

الزهراء علام

تعقد اليوم الخميس محكمة جنح أكتوبر ، النظر في المعارضة المقدمة من الفنانة نسرين طافش، على حكم حبسها 3 سنوات، على خلفية اتهامها في إصدار شيك بدون رصيد.

وكانت محكمة جنح أكتوبر أجلت النظر في المعارضة المقدمة من الفنانة نسرين طافش، على حكم حبسها 3 سنوات على خلفية اتهامها إصدار شيك بدون رصيد، إلى حين عرض استكتاب الشيك على الطب الشرعي.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 الشيخ زايد، أنه بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت الفنانة نسرين طافش شيك لصالح المجني عليها ن ص بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، وجاء في التحقيقات أن الشيك لا يقابله رصيد وغير قابل السحب وكانت المتهمة على علم بذلك.

وكان دفاع المجني عليها تقدم لهيئة المحكمة بصورة ضوئية من شيكات بنكية بالتاريخ نفسه يتضمن توقيع أمر من المتهمة إلى أحد البنوك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.


وكانت المحكمة في جلسة 26 يونيو الماضي، قضت غيابيا بمعاقبة الفنانة بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا

في سياق منفصل تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس جلسة محاكمة صاحب شركة هدد زوجته بنشر صورها الخاصة؛ للضغط عليها لعودتها إلى عصمته والتنازل عن الدعاوى المقامة منها ضده.