السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا دار بين صلاح ونجوم المنتخب مع وزير الرياضة قبل موقعة جيبوتي؟

محمد صلاح مع وزير الرياضة

محمد صلاح مع وزير الرياضة

علي نصير

A A

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر المنتخب الأول لكرة القدم فى مقر إقامته بأحد الفنادق بالقاهرة، قبل ساعات من مواجهة جيبوتي بتصفيات مونديال 2026، بحضور جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم.

وقال وزير الشباب الرياضة، فى حديثه مع لاعبي المنتخب أن مصر لديها العديد من المشروعات القومية لتطوير كرة القدم ونمتلك من الفكر والرؤيا بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتنفيذ وتحقيق أفضل النتائج.

وطمأن أشرف صبحي لاعبي منتخب مصر، بأن الرياضة المصرية فى جميع الألعاب بخير والجمهور المصري ينتظر الكثير من لاعبي الفريق الوطنى لكرة القدم فى المرحلة المقبلة، خاصة أن هذا الجيل يمتلك من النجوم ذات الأسماء الكبيرة والمعروفة على المستوى العالمي، كما يمتلك جهاز فنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على أعلى مستوى وأنهى صبحي حديثه للاعبي المنتخب قائلا “ أنتم أملنا وأمل الجمهور المصري ”.

ووعد محمد صلاح قائد منتخب مصر بتحقيق المنتخب وحجز تذكرة التأهل للمونديال مبكرا مؤكدا على ثقته الكبيرة فى لاعبي المنتخب المصري للتأهل إلى كأس العالم المقبل 2026.

فيما أكد روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى، امتلاك المنتخب المصري للاعبين يعشقون تمثيل منتخب بلادهم، ووعد الجمهور المصري بتحقيق التأهل لكأس العالم على أن تكون البداية بمباراة غدا الخميس بإستاد القاهرة أمام منتخب جيبوتي.

وخاض منتخب مصر مرانه الأخير على ستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة جيبوتي، المقررة الخميس في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامتها في أمريكا وكندا والمكسيك.

وتواجد كل قوام المنتخب بقيادة النجم محمد صلاح في المران الأخير قبل انطلاق التصفيات المؤهلة للمونديال .

وظهرت علامات التركيز علي لاعبي المنتخب خلال المران، الذي بدأ بتدريبات بدنية فردية ثم جماعية للاعبي المنتخب، قبل أن يتم اجراء تدريبات جماعية بالكرة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا .

وأقيم الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ .

وأسفر الاجتماع عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب جيبوتي القميص الأخضر بالكامل .

حضر الاجتماع ممثلا عن منتخب مصر كلا من مينا سامح اداري الفريق و عبدالله سيد مدير المهمات .

search