الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يعتذر للشعب الفلسطيني: «ملتزم بعقود مع شركات غير عربية»

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

قدم الفنان محمد رمضان، رسالة إعتذارا للشعب الفلسطيني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري، أنه تمنى تأجيل مشاريعه الفنية، ولكن يربطه إلتزامات مع شركات غير عربية.

وكتب محمد رمضان عبر إنستجرام، قائلًا: «اخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا إلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الإلتزام بها، المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين».

يُذكر أن محمد رمضان تعرض للهجوم الشديد، من قبل متابعيه، بسبب تجاهله الأحداث الجارية في غزة، ومتابعة حفلاته الغنائية، في جولته حول العالم.

وفي سياق متصل، وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى جمهوره من الشعب المغربي، للرد على انتقادات وجهت له، لعدم ظهور العلم المغربي في الخريطة المعروضة للقارة الإفريقية، خلال حفله الأخير والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات بمدينة التجمع الخامس، ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF.

ونشر محمد رمضان فيديو من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور القصيرة «إنستجرام»، قال خلاله إنه فوجئ بالخريطة على خشبة المسرح، مثله مثل الجمهور، وأن عدم ظهور علم المغرب في الخريطة، ما هو إلا خطأ تقني غير مقصود، وتقدم بالاعتذار للجمهور المغربي، حيث قال: «جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسئول على الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالضبط».

واستكمل محمد رمضان: المغرب يعلم قيمته في قلبي، وعارف معزته عندي قد إيه، دي بلدي التاني، وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصودة تمامًا.

search