الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا.. إيقاف المدير الفني لـ الأهلي مباراتين ونجم الزمالك مباراة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

أصدر الاتحاد المصري لكرة السلة، قرارات نارية بشأن أحداث مباراة الزمالك والأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2023 /2024، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي الزمالك مساء الثلاثاء .

وتوقفت المباراة ما يقارب الساعة قبل ثوان من نهاية الشوط الأول، بسبب اعتراض لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تواجد عدد من الجماهير في مدرجات صالة الزمالك، رغم قرار اتحاد السلة بخوض المباراة دون جمهور.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني الفوز على نظيره الزمالك الذي يقوده أحمد مرعي بنتيجة (81-66)، في ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2023 /2024.

وتوقفت المباراة في الشوط الأول بسبب اعتراض لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تواجد عدد من الجماهير في مدرجات صالة الزمالك، على الرغم من قرار اتحاد السلة بإقامة المباراة بدون جمهور.

واشتعلت الأزمة بعد طرد أوجستي بوش، مدرب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، قبل انتهاء الشوط الأول بـ11 ثانية فقط، بسبب اعتراضه على قرارات التحكيم، وخلال خروجه من الملعب، حدثت مناوشات بين بوش وعدد من الجماهير القليلة المتواجدة من الزمالك.

وجاءت قرارات اتحاد السلة كالتالي:

أولاً : تغريم أوجوستي بوش المدير الفنى لـ الأهلي 40 ألف جنيه وإيقافه مباراتين.

ثانياً : تغريم أحمد عزب لاعب الزمالك مبلغ 10 آلاف جنيه وإيقافه مباراة وحيده.

ثالثاً : تغريم نادى الزمالك مبلغ 30 ألف جنيه بسبب دخول الجماهير والشغب خلال أحداث اللقاء.

رابعاً واخيراً : تغريم النادى الأهلي مبلغ 20 ألف جنيه لما صدر من أولياء الأمور ولاعبي الفريق المرتبط والأول من تجاوزات فى اللقاء.

search