الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يتابع الأحداث بشكل يومي.. محمد منير يلغي حفلاته تضامنا مع غزة (خاص)

محمد منير

محمد منير

رحاب عنتر

A A

أكد محمد أنور مدير أعمال محمد منير، إلغاء حفلات الكينج المقررة خلال الفترة المقبلة تضامنا مع  الشعب الفلسطينى وما يحدث فى قطاع غزة.

وكشف محمد أنور في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «أن الكينج محمد منير، أعتذر عن جميع حفلاته، واللقاءات التليفزيونية، المقررة خلال الفترة المقبلة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، لما يتعرض له من إبادة جماعية، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي».

وأضاف محمد أنور: «الكينج يتابع بشكل يومي، أحداث غزة، ويمر بحالة نفسية سيئة بسبب ما يراه يوميا فى غزة».

أغنية «يا فلسطيني»

يُذكر أن، أغنية «يا فلسطيني» التي طرحها الفنان محمد منير، خلال الساعات الماضية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل الأحداث الجارية في غزة، وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لكل مدن ومناطق القطاع  تصدرت محركات البحث .

وطرح محمد منير أعنية «يا فلسطيني»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وعدد من المنصات الموسيقية والإلكترونية وبلغ عدد المشاهدات أكثر من 40 ألف مشاهدة فى ساعات قليلة.

«يا فلسطيني»، إهداء من حزب حماه الوطن و الفنان محمد منير، ومن كلمات عصام عبدالله، وألحان كامل الشريف، توزيع فتحى سلامه وإخراج أحمد عبدالمحسن، مكساج علاء الكاشف، وإشراف عام شركه سكاى فيجن محمد منير، دينا مجدى، خالد عمرو، مدير إنتاج أحمد البندارى، ومنسق عام دينا مجدى، تصوير ميكينج شلاله سمحان، ومنسق إنتاج فيديو ساندرا جيزى، مساعد مخرج جيلى على مهدى.

وتصدرت يا فلسطيني، محركات البحث، لجرأة كلماتها وتعبيرها عن الوضع الحالي للشعب الفلسطيني، وتعرضه للظلم والقهر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وبلغت مدة الأغنية دقيقة ونصف .

search