السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد التهامي عن القناعة: «على قد لحافك مد رجليك»

احمد التهامي

احمد التهامي

رحاب عنتر

A A

شارك الفنان أحمد التهامي، متابعيه منشورًا يتحدث فيه عن القناعة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وجه الفنان أحمد التهامي، رسالة لمتابعيه بألا يهتموا بالمظاهر الخداعة، وأن يحسنوا اختيارهم، ويتحلوا بالقناعة.

كتب أحمد التهامي عبر إنستجرام، قائلًأ: «لو اشتريت ساعة ب 40 جنية أو ب 4000 جنية، هيدوني نفس التوقيت، ولو اشتريت شنطة ب 50 جنيه أو ب 5000 جنيه مش هتغير اللي جواها، ولو اشتريت شوز ب 150 جنية، و صاحبي اشتري ابو 1500 جنية، و روحنا مشوار هنوصل سوا والله و مش هيسبقني، ولو عشت في شقة 70 متر أو ڤيلا 7000 متر، مستوى الشعور بالوحدة هيبقى واحد، أنا اللي بعمل الهدوم مش الهدوم اللي بتعملني، خد الأمور ببساطة و على قد لحافك مد رجليك، سيبك من المظاهر و أحسن اختيارك، ويبقي الأثر مادام الأثر خيرًا، كن قنوعًا، القناعة كنز لا يفنى، الحمد لله دائمًا وابدًا».

آخر أعمال أحمد التهامي

على صعيد آخر، شارك الفنان أحمد التهامي في مسلسل «الليلة كبيرة»، مع عدد كبير من عملاقة الكوميديا في مصر، منهم الفنانة هالة فاخر، والفنان سليمان عيد.

وكشف «التهامي» عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «الليلة كبيرة»، للفنانة هالة فاخر، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقال «التهامي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»؛ إنه يجسد شخصية «سباك» خلال أحداث المسلسل يسمى «علي جلدة»، مشيرًا إلى أن العمل يدور في إطار كوميدي فانتازي.

وأضاف: «الكوميديا نابعة من الأحداث والمواقف اللي بتحصل داخل العمل، والأحداث بدور داخل حارة مصرية جميلة وشيك زي بتاعة زمان، واللي أبدع في هذا الموضوع المخرج وسام المدني، وهو مخرج صغير في السن لكنه كبير في فنه وإبداعه، وكل ثقتي في هذا العمل جت من خلال تعاوني مع المدني قبل كده في مسلسل بيتت الشدة».

وأكد أن دور «علي جلدة» جدد ومختلف عما قدمه من قبل خلال مشواره الفني، قائلًا: «عمري ما لعبت في المنطقة ديه خالص، والشخصيات كلها فانتازيا وهتكون ملمسة في جدعنة ولاد الحارة وعاداتهم، والروح اللي ما بين الأسر المصرية».

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة منفصلة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويضم «الليلة الكبيرة» باقة مميزة من كبار النجوم، وهم: هالة فاخر، سليمان عيد، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، أحمد التهامي، عبدالرحمن ظاظا، اسماعيل فرغلي، مدحت تيخا، ساندي مراد، محمد يوركا، محمد طعيمة، لؤي شوكت، زينة منصور، حمدي هيكل، مصطفى يوسف، محمود فايز، نشوى بلال، وهو من تأليف ورشة حروف، وإخراج وسام المدني.

search