الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة جديدة في أزمة أحمد فتوح مع الزمالك وانتقاله لـ "الأهلى "

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

A A

أعلن طارق السيد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن عدد من المفاجآت بخصوص أحمد الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومصيره من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء .

وقال طارق السيد، بالفعل يوجد خلاف بين أحمد فتوح ومسئولي الزمالك بشأن المقابل المادي الخاص  بتجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ، مضيفا فى تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة» مع خالد الغندور على إذاعة أون سبورت إف إم: «الأهلي بالفعل يتفاوض مع أحمد فتوح وقد ينضم للأهلي لأن العلاقة بين فتوح والزمالك وصلت لطريق مسدود».

وتابع طارق السيد قائلا : «مسئولي الزمالك لم يطلبوا من فتوح أن يصبر ولم يأجلوا ملف التجديد له، وقبل الأزمة الأخيرة لفتوح كانت الأمور تسير على ما يرام، والمجلس الحالي جلس مع اللاعب قبل الانتخابات ووعده بالتجديد».

وأضاف السيد: «كان هناك تأكيد من فتوح أنه شاري نادي الزمالك وكان هناك وعود من مجلس الإدارة بتقديره ماليا ، لكن فتوح سمع أرقام كبيرة جدا من خارج الزمالك جعلت الأمور مستحيلة».

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وأخطر نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بالعقوبة التي تم اتخاذها علي اللاعب، قبل أن يحسم «فيتوريا» أمر «فتوح».

أزمة فتوح مع الزمالك

وأعلن الزمالك مساء الأحد الماضي، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق.

وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التحقيق داخل مقر النادي بميت عقبة، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق ، لكنه عاد وخضع للتحقيق فيما بعد .

وألغى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، متابعة النادي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.

وقام قائد الفريق محمود عبدالرازق «شيكابالا» بحذف اللاعب من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.