الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المايسترو نادر العباسي: عمر خيرت سبب شهرتي ومعرفة الجمهور بي

المايسترو نادر العباسي

المايسترو نادر العباسي

ياسمين شهاب   -  

A A

عبّر المايسترو نادر العباسي، عن سعادته بالمشاركة مع الموسيقار عمر خيرت في أكثر من حفل وأنه السبب في شهرته ومعرفة الجمهور به، وأنه يُضيف له الكثير في مشواره الموسيقي.

وقال «العباسي» لـ«الجمهور» إن «الموسيقار عمر خيرت من أشهر الموسيقيين الموهوبين، وشارك بالعزف والتأليف العديد من المقطوعات الموسيقية في الأعمال الفنية لذلك تم انتشاره بشكل كبير».

وأضاف: «على المستوى الشخصي طيب جدًا ويتمتع بخفة ظل مش طبيعية، ويضيف له الكثير عندما يُشاركه في أي حفل وهو سبب من أسباب شهرته لأن الحفلة التي شاركته فيها وتفاعل معها الجمهور وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كانت هي السبب في معرفة الكثير من الجمهور بي».

مشوار عمر خيرت

شارك الموسيقار عمر خيرت، في العديد من مقدمات المسلسلات، تترات الأفلام منهم: «قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض على فاطمة، اللقاء الثاني، العرافة والعطور الساحرة، الداعية، فرقة ناجي عطا لله، الممر، إعدام ميت، عفوا أيها القانون، لعدم كفاية الأدلة، خلي بالك من عقلك، مافيا، ولاد العم، عسل أسود».

وكرم «قصر السينما» بقيادة الفنان تامر عبد المنعم، الموسيقار الكبير عمر خيرت، وأدار ندوة تكريم عمر خيرت، الناقد الكبير طارق الشناوي.

وقال خيرت خلال الندوة: «التأليف الموسيقي «مابيأكلش عيش» لذا أشكر السينما لأنها هي من أعطتني الفرصة كل أستمر في حبي للموسيقى، وكانت كل النقود التي أكسبها من السينما أصرفها على العازفين والاستديو والموسيقيين والتسجيل، وأشكر في المقدمة العظيمة فاتن حمامة لأنها هي من أعطتني الفرصة الأولي أن أعمل في السينما في أول فيلم " ليلة القبض على فاطمة».

search