الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بحب الظهور دائما بشكل لائق خاصة أثناء مقابلتهم مع شركاء حياتهم، لا يحبون الانتقاد، يميلون إلى تقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء، يمارسون هواياتهم المفضلة أثناء أوقات فراغهم، يحبون الرياضة ومشاهدة الأفلام السينمائية القديمة.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بأنهم من الشخصيات التى تحب التعبير عن آرائهم فى مكان العمل، يحبون الاستفادة من خبرات الأشخاص السابقين فى مجال عملهم، يميلون للعلاقات العاطفية التى تقوم على العاطفة أكثر من العقل، يحبون التخطيط بشكل كبير فى أعمالهم، يحبون الحصول على التقدير دائما لكى يشعروا أنهم مميزين.

 

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الممثلة الأمريكية درو باريمور ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي
 

لديك بعض الخلافات مع الشريك، حاول اخذ وقت من اجل التفكير بشكل سليم، لا توجه الاكاذيب إلى شريكك حتى لا يبعد عنك لأنك لا تتحمل خسارته، حاول كسر روتين العلاقة بينك وبين الشريك، مع ضرورة التحدث بشكل واضح حول مسار العلاقة، حتى لا تضيع وقتك.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

لديك بعض الأفكار الجديدة داخل مكان عملك، ستجرى مناقشة بينك وبين زملائك من أجل تنفيذ الأفكار الأكثر فائدة لمكان العمل، حاول عرض أفكارك بطريقة لائقة لكي يستطيع زملائك فهمها بشكل صحيح.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك بعض شعور القلق والتوتر بسبب أعباء عملك، حاول ممارسة أنشطة مختلفة مثل الجري بالنوادى أو الرياضية، أو الإستماع إلى موسيقى مختلفة لكى تعمل على تغيير حالتك المزاجية.

search