الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الواتساب» يُتيح هذه الميزة إلى مستخدميه.. تفاصيل

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

يومًا بعد يوم، يطل علينا تطبيق «الواتساب» بالعديد من المزايا التي نبحث عنها بشكل مستمر، فهذه الخصائص المميزة تُسهل علينا الكثير من الأمور، فهي عادة تطبيق المراسلة الأشهر على الإطلاق.

ميزة جديدة لتطبيق «الواتساب»

اختبرت شركة «ميتا» خاصية جديدة في تطبيق «الواتساب» تُتيح إخفاء المحادثات السرية في تطبيقات المراسلة، من خلال تنزيل الإصدارات الحديثة لنظام الأندرويد، حسبما موقع «gadgets360».

ويمكن لجميع المستخدمين تعيين رمز سري، لإخفاء محادثات دردشة معينة من إعدادات القائمة الرئيسية مع الضغط على النقاط الثلاث في أعلى إعدادات قفل الدردشة مع تبديل الظهور إلى الإخفاء، ثم ندخل رمزًا سريًا للدردشة التي نختارها.

وأعلنت شركة «ميتا، أن هذه الميزة تحمي خصوصية الأشخاص بشكل كبير، فلا يمكن لأحد فتح المحادثات الخاصة بنا حتى لو يعي كلمة المرور الخاصة بتطبيق «الواتساب».

مزايا تطبيق «الواتساب»

أطلق الواتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات الواتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة ألا وهما، كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.