الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 يتم جدولته

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بنشاطهم في كثير من الأوقات فهم مقبلين على الحياة بشكل دائم، لا يحبون شعور القلق والتوتر لأنه لا يتناسب مع شخصياتهم، يميلون إلى الحب بشكل كبير، يقدرون العلاقات العاطفية، يحبون الشريك بشكل كبير، لا يفضلون العلاقات العاطفية القصيرة، يتميزون بالقدرة على التعبير بشكل لائق.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بأنهم من الشخصيات التى تحب التعبير عن آرائه في التجمعات، سواء كانت تجمعات داخل الأسرة او زملاء العمل، يحرصون على النظام فى العمل، يحبون الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام زملائهم فى العمل.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو المخرجة نادين لبكى  ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

لا بد من أن تقوم بالاهتمام بمظهرك أمام الشريك، لكى يعجب بك، لا تسمح لدخول أطراف ثالثة فى علاقتك مع الشريك، اهتم بشريكك وقم بإظهار مشاعرك تجاه بشكل دائم حتى لا ينفر منك.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

لديك بعض المشروعات الجديدة فى عملك، حاول تنظيم وقتك، وضع الخطط المناسبة لمشاريعك، قم بالاستفادة من الخبرات السابقة داخل مكان عملك، لكي تحصل على النجاح فى نهاية الأمر، وتحصل على بعض الترقيات من مديرك.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

حاول اخذ وقت من الراحة لكى تحصل على الهدوء والراحة، قم بالبعد عن الخلافات التي لا جدوى منها، قم بممارسة بعض التمارين الرياضية لكي تستعيد نشاطك من جديد، وشارك بعض أصدقائك فى ممارسة الرياضة لكي تحصل على جانب من التشجيع.

search