الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إرادة جيل» ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح السيسي السبت

النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل

النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل

محمد الداوي

A A

ينظم حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، مؤتمرا جماهيرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي السبت المقبل، بحضور كافة رؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بقاعة الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر .

ويعقد حزب إرادة جيل مساء اليوم، مؤتمرا صحفيا بشأن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويلتقي رئيس الحزب بالصحفيين والإعلاميين عقب انتهاء المؤتمر لتوزيع دعوات المؤتمر الحاشد لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي والمقر له السبت المقبل بقاعة الأزهر الشريف للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأشار النائب تيسير مطر إلى أن حزب إرادة جيل أعلن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لأسباب كثيرة علي رأسها استمرار واستقرار حالة الأمن والأمان التي تراجعت بشكل ملحوظ قبل صعود الرئيس السيسي لسدة الحكم، مؤكدا أن الظروف الحالية تدفع الجميع لانتخاب الرئيس السيسي لأنه الأجدر للمرحلة.

مؤتمر لدعم السيسي بالصعيد

ونظم حزب إرادة جيل، مؤتمره الجماهيري والتفاعلي لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وذلك بمحافظة سوهاج، بحضور جماهيري وسياسي غفير.

المؤتمر الذي حرص على حضوره ومشاركته أكثر من 70 حزبًا سياسيًا آخر، دعمًا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تفاعل معه أهالي محافظة سوهاج عبر حضور حاشد، في مظاهرة تأييد ودعم للرئيس الذي لطالما كان ولا يزال داعمًا لأهالي الصعيد.

بكلمات مقتضبة عبر عنها النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، عن سر بدء تدشين مؤتمرات الحزب الداعمة للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية، حيث قال: «إننا بدأنا من الصعيد ليس للتعبير عن دعمنا للرئيس فهذا الأمر قد أعلناه ونعلنه مرارًا وتكرارًا، لكننا بدأنا من ها هنا لنقول للرئيس السيسي شكرًا على كل ما قدمته لأهالي الصعيد الذي عاش مهمشًا لعقود دون أن ينظر إليه أحد».

search