الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشركة المنتجة لمسلسل «العودة» تطرح البوستر الرسمي له

البوستر الرسمي لمسلسل العودة

البوستر الرسمي لمسلسل العودة

محمود الجلفي

A A

نشرت شركة أروما استوديوز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الرسمي لمسلسل «العودة»، والذي يشارك في بطولته كل من النجم شريف سلامة، والفنانة تارا عماد، والذي من المفترض أن يعرض على قناة DMC، ومنصة WATCH IT، وهو من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

وظهر خلال البوستر مجموعة من الفنانين بطريقة جماعية، وتواجد فيه كل من شريف سلامة، وعصام السقا ووليد فواز وصفاء الطوخي وولاء الشريف ومحمد رضوان ومحمد على رزق ومحمد عبد العظيم وتامر نبيل وحمزة العيلى وتارا عماد وبسنت شوقي.

من جانبه، كشف المخرج أحمد حسن في تصريح سابق لـ «الجمهور»، إنه قد قام بتصوير عدد من مشاهد المسلسل، والذى يعد من أبرز أعمال موسم الأوف سيزون بمصر، حيث تم تصويرها فى مناطق مدينة 6 أكتوبر وبعض الشقق ومناطق أخرى، والمحاجر وعدد من المناطق المتفرقة فى مصر.

مسلسل العودة

ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: «وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي».

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

search