الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آرسنال يخطط لخطف نجم الهلال السعودي في الشتاء

روبن نيفيز

روبن نيفيز

علي نصير

A A

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، عن نية نادي آرسنال الإنجليزي، التقدم بعرض رسمي لضم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويرغب نادي آرسنال في التعاقد مع نيفيز في الشتاء القادم بسبب إصابة لاعبه، توماس بارتي، في الركبة وغيابه لفترة طويلة.

ويسعى النادي الإنجليزي للتوقيع مع النجم البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري حيث يرغب في استغلال صعوبة انتقال نيفيز إلى نيوكاسل لخطفه في الشتاء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية فإن نادي نيوكاسل كان يرغب في التعاقد مع نيفيز معارًا من الهلال، لكن الأندية الإنجليزية ستحرمه من هذا الأمر من أجل تعويض إيقاف ساندرو تونالي.

وتعرض اللاعب تونالي لإيقاف نظرًا لتورطه في المراهنات على نتائج المباريات ولن يشارك في أي أنشطة رياضية لمدة 10 أشهر .

وعلى الرغم من أن الهلال يحتل صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، فإن هذا لم يمنع الشائعات حول رحيل نيفيز من الظهور، فاللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتمتع بمهارات فنية مميزة وقدرة على صناعة اللعب، مما جعله محط اهتمام الأندية الإنجليزية.

وانضم نيفيز انضم رسميًا إلى الهلال في يوليو الماضي قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، ووقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم حتى يونيو 2026. 

وشارك نيفيز في 17 مباراة مع الهلال هذا الموسم، حيث لعب 12 مباراة في دوري روشن السعودي وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بالإضافة إلى 3 مباريات في دوري أبطال آسيا ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل هدفين خلال تلك المباريات.

search