الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أجهزة الأمن تكشف حقيقة مقطع اختطاف طالب بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع اختطاف طالب من داخل أحد المساجد بالدقهلية.

تعود الأحداث عندما تمكنت وحدة الرصد والمتابعة الأمنية بوزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متضمناً تعليق لأحد الأشخاص بشأن اختطاف" 4 أشخاص مجهولين" باستيقاف طالب في أثناء خروجه من أحد المساجد، بمحافظة الدقهلية واصطحابه لأحد الشوارع الفرعية وتركه لدى قيام المارة بالتدخل مدعياً بأنها محاولة سرقة أو اختطاف.

بالانتقال والفحص تبين عدم صحة ما تداوله المقطع المرئي، كما تبين عدم ورود ثمة بلاغات، في هذا الشأن، وتمكنت أجهزة الأمن بالوزارة من تحديد هوية والدة الطالب، وبسؤالها أقرت أن ما حدث لنجلها مجرد مزحة مع أصدقائه ولا صحة لما تداوله المقطع المرئي، حيث جذب 4 طلاب أصدقاء نجلها من أمام المسجد وهم يستقلون دراجة نارية وتركوه في الشوارع الخلفية وذلك على سبيل المزاح.

اتخذت وزارة الداخلية كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.    

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.