الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادر العباسي: أحب أغاني ويجز والكثير من المهرجانات جيد

 المايسترو نادر العباسي

المايسترو نادر العباسي

ياسمين شهاب   -  

A A

علق المايسترو نادر العباسي، على ظاهرة انتشار أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، موضحًا أن هناك الكثير من الأغاني التي يتم طرحها جيدة، ولكنه ليس لديه أغنية مفضلة.

وقال «العباسي» في لـ«الجمهور» إنه يوجد الكثير من أغاني المهرجانات الجيدة جدًا، ويتم الاحتفال من خلالها سواء في الأفراح أو أعياد الميلاد، لأن بكل تأكيد لم يتم الاحتفال على موسيقى كلاسيكية أو وطنية، لذلك مطلوب لكل دولة أن يكون نوع من الأنواع الموسيقى خفيف وراقص، لأن الموسيقى تُعبر عن الكثير من المواقف منها الاجتماعي والسياسي والوطني.

وأضاف أنه أحيانا يقوم بتشغيل الراديو داخل السيارة، ويستمع إلى هذه الأغاني وأيضًا في الأفراح والمناسبات، ويشعر في بعض الأحيان بالسعادة عندما يستمع إلى هذه الأغاني.

وتابع المايسترو نادر عباسي، أن لا يوجد أي أغنية مفضلة، ولكن يحب منذ فترة طويلة صوت لؤي وأنه لديه أكثر من أغنية يحب الاستماع إليها، وأيضًا يحب ويجز وبعض من الأغاني التي قدمها.

واستكمل، أنه ليس على دراية كافية، ولا يريد الخوض في الموضوع لأنه ليس متخصص، ولكن تعتبر موسيقى المهرجانات من أنواع الموسيقى الإيقاعية، ودائمًا في أي بلد الموسيقية الإيقاعية مهمه جدًا.

وفي سياق متصل، يشارك المايسترو نادر العباسي في افتتاحية مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، التي تُقام يوم 25 نوفمبر.

وأعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن إلغاء جميع مظاهر الاحتفال داخل المهرجان، وذلك تضامنًا مع الأحداث التي يشهدها قطاع غزة خلال هذه الفترة.

search