السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت شعار «حلم المونديال».. منتخب مصر يستعد لمواجهة جيبوتي

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره جيبوتي، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويواصل منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد القاهرة، في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، بالقوة الضاربة للفراعنة، بعد عودة المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني وعمر مرموش. 

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي، وتعتبر المباراة المرحلة الأولى في رحلة المنتخب الوطني نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي

وأعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورت» عن حصولها على حق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، سواء كانت المباريات تقام على ملعب القاهرة الدولي أو على ملعب الفريق المنافس.

واختار «فيتوريا» قائمة منتخب مصر لمواجهة جيبوتي وسيراليون بتصفيات مونديال 2026، وذلك على النحو التالي: فى حراسة المرمى، محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي، خط الدفاع، محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح خط الوسط، طارق حامد ومروان عطية، ومحمد النني وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، في الهجوم، مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.

search