الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روان العربي تصعد لربع نهائي «سنغافورة المفتوحة» للإسكواش

روان العربي

روان العربي

رحمة عويس

A A

تأهلت لاعبة المنتخب المصري للإسكواش، روان العربي، إلى دور ربع النهائي من بطولة سنغافورة المفتوحة، وجاء تأهلها بعد فوزها بنتيجة 3-0 على هولي ناوتون، لاعبة منتخب كندا.

وتعد روان العربي واحدة من أبرز اللاعبات في رياضة الإسكواش، وقد حققت العديد من الإنجازات خلال مسيرتها الرياضية، وبتأهلها لدور ربع النهائي في بطولة سنغافورة المفتوحة، أثبتت روان مرة أخرى قدرتها على المنافسة على أعلى مستوى.

ويشارك في بطولة سنغافورة المفتوحة للإسكواش 6 لاعبين و7 لاعبات من مصر جاءوا كالتالي، علي فرج، يوسف إبراهيم، كريم الحمامي، فارس الدسوقي، مصطفى عسل، يوسف سليمان،  ومن بين اللاعبات، نور الطيب، سلمى هاني، روان العربي، زينة مكاوي، سلمى الطيب، نادين شاهين، نور أبو المكارم.

أشرف صبحي يشيد بالإسكواش

ومن جانب آخر، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأداء أبطال مصر في رياضة الإسكواش، وأكد أنه سيستمر في تقديم الدعم والرعاية الكاملة للرياضيين المصريين في مختلف اللعبات، وخاصة في الإسكواش، للحفاظ على السيادة والصدارة المصرية العالمية في هذه الرياضة. 

وجاءت تلك التصريحات بعد فوز نور الطيب، لاعب المنتخب المصري للإسكواش، ببطولة كأس ماليزيا العالمية للإسكواش محترفات، وفوز كريم عبد الجواد ببطولة كأس ماليزيا الدولية للإسكواش محترفين.

وبهذه النتائج المميزة، يؤكد لاعبو الإسكواش المصريون مكانتهم العالمية وقوتهم في المنافسات الدولية، ومن المتوقع أن يستمروا في تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في المستقبل.

search