السبت، 13 يوليو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالفيوم وبورسعيد.. مؤتمرات شعبية لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس

جانب من مؤتمرات حزب مستقبل وطن

جانب من مؤتمرات حزب مستقبل وطن

محمد ممدوح

عقد حزب مستقبل وطن على مدار الأيام السابقة مؤتمرات شبه يومية بمختلف محافظات مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى الانعقاد الدائم لجميع الأمانات العامة للحزب لوضع رؤية نشر الدعاية الانتخابية وتنظيم المؤتمرات الشعبية الداعمة للرئيس.

 «مستقبل وطن بالفيوم» تدعم السيسي 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، المؤتمر الجماهيري الأول بالمحافظة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط  حضور كبير مواطني المحافظة، وذلك بحضور النائب محمد الجارحي، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالفيوم، وجميع التنظيمات الحزبية بالمحافظة.

حضر المؤتمر الكثير من أبناء المحافظة من كافة قرى ومراكز المحافظة، يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، حيث استعرض أهم الإنجازات التي تحققت على أرض محافظة الفيوم خلال 9 سنوات الماضية.

وتحدث النائب عبد القادر الجارحي، أمين الحزب بالمحافظة مرحبا بالحضور، مشيرا إلى الأحداث الحالية سواء الإقليمية أو العالمية وما تواجهه مصر من تحديات، موضحا الخطوات الاستباقية التي اتخذتها القيادة السياسية في مجال التنمية والبنية التحتية وبناء قدرات الدولة.

ومن جانبه، أشار النائب يوسف الشاذلي، أمين التنظيم بالمحافظة إلى أن هذا الجمع يعكس مدى التأييد الشعبي القوي الذي يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره قائد نهضة مصر الحديثة، مطالبا الحضور بضرورة التصدي للأكاذيب والشائعات التي تبثها وسائل التواصل والقنوات المشبوهة.

فيما لفت محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، إلى أن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول القيادة السياسية خلال الفترة القادمة ودعمها بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

كما أعلن القمص تيكلا شفيق، تأييده للرئيس السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم، واصفا الرئيس السيسي بالقائد العظيم صاحب الرؤية والقيادة القوية، مشيدا بجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر.

بورسعيد تنظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي 

نظم حزب مستقبل وطن من خلال أمانة محافظة بورسعيد، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالمركز الثقافي في حي الشرق بالمحافظة، بحضور الكثير من أهالي محافظة بورسعيد.

حضر المؤتمر اللواء أحمد عبد الله، محافظ بورسعيد والبحر الأحمر السابق، والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، وممثلون عن الكنيسة والأوقاف والأزهر الشريف، النائب عادل اللمعي، أمين الحزب بالمحافظة، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب في المحافظة.

ورحب النائب عادل اللمعي، بالحضور مؤكداً دعم الحزب لاستكمال المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ايمانا برؤيته الثاقبة وسعيه لتحقيق طفرة تنموية في مصر وحماية مقدرات الأمن القومي ببناء القدرات التسليحية.

فيما كشف الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، عن اعتزام الجامعة تنظيم مجموعة مؤتمرات وفعاليات تهدف إلى رفع الوعي السياسي والمشاركة الفعالة في الانتخابات المرتقبة.

وأشاد اللواء أحمد عبد الله، محافظ بورسعيد والبحر الأحمر سابقاً، بالجهد والعمل الذين شهدتهما البلاد في عهد الرئيس السيسي، فيما عاد الأب بيمن صابر ممثل الكنيسة، في كلمته إلى الأحداث الصعبة التي سبقت تولي الرئيس الحكم في أعقاب عام 2013.

وأوضح الشيخ عبد الرحمن الصياد، ممثل الأوقاف، موقف الدين الداعي للمساهمة الفاعلة وضرورة التحلي بالإيجابية من خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.