السبت، 06 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجمهور» يهنئ الفنان محمد فراج بعيد ميلاده الـ41

الفنان محمد فراج

الفنان محمد فراج

محمود الجلفي

يحتفل الفنان محمد فراج اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، بعيد ميلاده الـ41، وذلك بعدما قدم مسيرة فنية متميزة، واستطاع خطف الأنظار بموهبته الفنية الكبيرة بين الدراما والكوميديا، وأشاد به الجمهور عقب النجاحات الكبيرة التي حقهها.

ويتقدم موقع الجمهور بالتهنئة للنجم محمد فراج في عيد ميلاده.

مسلسل الغرفة 207

وقدم الفنان محمد فراج عدد من الأعمال الفنية المميزة، والتي تصدرت كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أبرزها مسلسل الغرفة 207، والذي تألق خلاله بتقديم شخصية كانت جديدة عليه، واستطاع أن ينال إعجاب النقاد والجماهير.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 مغلقة على الرغم من الأهوال التي وقعت فيها، حيث أودت بحياة كل من عاش داخلها، فيأتي موظف الاستقبال جمال الصواف، ويعزم الأمر على كشف ما تخفيه الغرفة من أسرار، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها.

لم أتوقع نجاحي في التمثيل

وفي حوار تليفزيوني سابق، كشف محمد فراج عن شعوره بالخجل وعدم توقعه دخول مجال التمثيل، حيث قال «كنت ممكن أقعد وأهزر مع أصحابي، وفجأة لما أقعد مع عائلتي أو مع مدرس، أكون خجول لأقصى درجة يتخيلها أحد، وذات مرة قرأت في علم النفس، أنّ التمثيل به مساحة جيدة لمواجهة ذلك الخجل، وبالفعل دخلت هذا المجال والذي جاء عن طريق الصدفة البحتة».

وتابع: «ما زالت أشعر بخجل شديد خلف الكاميرا، لكن عندما أتواجد أمامها أنطلق بحرية تامة، وأشعر ألا أحد أمامي، وأتذكر أنني لم أشارك في اختبارات تمثيلية سوى 4 مرات تقريبًا.. معرفش أمثل وكأن حد يتفرج عليّا، بتكسف جدًا».

كما كشف عن شعوره بالخوف والقلق من مشاركته ببطولة فيلم «القشاش»، والذي كان أول بطولة مطلقة له، وحقق به نجاح كبير، وتصدر المشهد خلال فترة عرضه بالسينمات، وبعدها ظهر نجم كبير يدعى محمد فراج للوسط الفني.