الأحد، 07 يوليو 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة عن عروض الدوري السعودي

رودريجو جويس

رودريجو جويس

علي نصير

فجّر النجم البرازيلي رودريجو جويس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حول العروض التي وصلته من الدوري السعودي للمحترفين، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أو حتى في انتقالات يناير المقبلة.

وأبدت الأندية السعودية اهتمامًا بضم العديد من لاعبي ريال مدريد في الآونة الأخيرة، خصوصًا بعد ضم القائد كريم بنزيما، لصفوف اتحاد جدة.

وقال رودريجو في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: «لم أتلقى أي عرض من الدوري السعودي».

وعن اهتمام بعض الأندية الإنجليزية الكبرى بضمه، قال: «كذلك لست مهتما بشائعات عروض الدوري الإنجليزي الممتاز»، مردفًا: «لأكون صادقا، أنا أفكر فقط في اللعب لريال مدريد، ولا شيء آخر. أنا أحب ريال مدريد. كل شيء مثالي هنا».

صديق محمد صلاح يقترب من الريال

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة لدى إدارة ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نجم ليفربول، الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع «fichajes» الإسباني، فإن مسؤولو ريال مدريد مستعدون، لتقديم عرض يتخطى الـ80 مليون يورو، للحصول على خدمات أرنولد في انتقالات الصيف القادم.

وتوقعت الصحيفة، أنه من الممكن أن يتسبب عرض الريال، في إبعاد أرنولد عن مفاوضات التجديد لناديه الإنجليزي، الذي يرتبط معه في الوقت الراهن، بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2025.

ويعتبر الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي، ركيزة أساسية في تشكيل ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث خاض اللاعب رفقة الريدز، 14 مباراة هذا الموسم وقدم 3 تمريرات حاسمة، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

وتدرج أرنولد بالفئات العمرية لليفربول، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي الأحمر عام 2016.

وساهم اللاعب صاحب الـ25 عامًا بشكل مؤثرة في تتويج «حُمر الميرسيسايد» بألقاب مهمة، أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، والدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2019-2020.

ويُعد أرنولد «ظهيرًا أيمن هجوميًا»، كما يشتهر نجم ليفربول بقدرته على شغل مراكز أخرى في المستطيل الأخضر، مثل مركز الجناح الأيمن، ووسط الميدان.