الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سيراليون: مباراة مصر مهمة وصعبة.. وسنواجه المنتخب وليس «صلاح»

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

صرح أميدو كريم المدير الفني لمنتخب سيراليون عن أهمية مباراة منتخب مصر، وعن أهم اللاعبين في المنتخب وحظوظ منتخبه في التأهل.

وقال أميدو كريم، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، مباراة مصر دائمًا ما تكون صعبة وقوية للغاية على أي منافس لكننا جاهزون ومستعدون لها.

وأضاف: «قمنا بالاستعداد لمنتخب مصر بإقامة مباراتين قويتين في معسكر المغربـ واللعب خارج البلد يكون شيء سلبي لنا لكن في كرة القدم كل شيء وارد ونحاول التعامل مع المتغيرات».

واصل: « محمد صلاح لاعب كبير جدا لكن منتخب مصر ليس محمد صلاح فقط يوجد العديد من اللاعبين المميزين، وأعدت خطة لإيقاف المنتخب المصري بأكمله وليس محمد صلاح سنواجهم وستري».

وأكمل: «هناك العديد من اللاعبين المهمين في المنتخب المصري على رأسهم محمد صلاح وحارس المرمي محمد الشناوي، ونمتلك العديد من اللاعبين الذين يلعبون في مستوي عال في أوروبا، ومتفاءل جدًا بتأهلنا على رأس المجموعة الأولي».

وأتم: «انضمام كورتيس ديفيز لاعب أستون فيلا  السابق لمعسكر المنتخب وأصبح جاهز للعب مع منتخب سيراليون بعدما تحدثت معه».

موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي

تقام مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي، وتعتبر المباراة المرحلة الأولى في رحلة المنتخب الوطني نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي

وأعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورت» عن حصولها على حق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، سواء كانت المباريات تقام على ملعب القاهرة الدولي أو على ملعب الفريق المنافس.

واختار «فيتوريا» قائمة منتخب مصر لمواجهة جيبوتي وسيراليون بتصفيات مونديال 2026، وذلك على النحو التالي: فى حراسة المرمى، محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي، خط الدفاع، محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح خط الوسط، طارق حامد ومروان عطية، ومحمد النني وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، في الهجوم، مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.