الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل «الصعيدي» لشريف سلامة وتارا عماد

المخرج أحمد حسن

المخرج أحمد حسن

محمود الجلفي

A A

كشف المخرج أحمد حسن عن الموعد الذي سيتم فيه عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة، وموعد انتهاءه من التصوير، وشخصيات نجوم الفن بالعمل.

وقال أحمد حسن في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه بالفعل قارب من الانتهاء من تصوير المسلسل، وأكد أن موعد عرض المسلسل نهاية شهر نوفمبر الجاري، فور انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بمحافظة القاهرة، بعدما انهى كل فترة تصويره بمحافظة الأقصر خلال الأيام الماضية.

وقال أن الفنان شريف سلامة يجسد شخصية شاب صعيدي رومانسي، يقع في حب بطلة العمل «تارا عماد» ضمن الأحداث، ويحاول المخرج توضيح الوجه الحقيقي للصعيد، وتوضيح تمتعه بالرقي والأزدهار، وإلغاء الصورة المنتشرة عن العادات الغريبة، وأيضًا اللهجات المختلفة.

وقال أحمد حسن خلال تصريحاته: «أنا رحت الصعيد، وعشت هناك فترة معايشة، علشان أقدم عمل فني شامل، وأقدر بيه أوصل للناس بجد من غير تقديم حاجة تزعل الصعايدة مننا».

تفاصيل مسلسل العودة

ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: «وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي».

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

search