الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منصة watch it تستمر في الرهان على الشباب بـ«حالة خاصة» و«إنترفيو»

رنا رئيس وطه دسوقي

رنا رئيس وطه دسوقي

محمود الجلفي

A A

تستعد منصة watch it، للإعلان عن بعض الأعمال الفنية الجديدة، وذلك ضمن السياسة الجديدة التي تتبعها في تصعيد النجوم الشباب، وذلك ضمن أعمالها الأصلية، وهو ما تتبناه المنصة منذ تدشينها.

بدأت المنصة خلال الفترة الأخيرة في تصوير أحدث أعمالها الأصلية بعنوان «حالة خاصة»، والمكون من 10 حلقات، وهو من بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، والذى يخوض به أول بطولة مطلقة في الدراما له.

العمل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، ويشارك فى البطولة غادة عادل وعدد آخر من الفنانين.

وظهر الفنان طه دسوقى كأحد أهم نجوم الكوميديا المؤثرين في الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قدم عدد من الأدوار الكوميدية، بدء من مسلسل «فى بيتنا روبوت»، مع الفنان هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة، والذى عُرض في سنة 2021.

ومسلسل «موضوع عائلي» مع ماجد الكدوانى ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان، وحقق خلاله نجاحاً كبيراً طوال فترة عرض الجزء الأول والثاني منه.

مسلسل «إنترفيو»

رنا رئيس أيضاً من الفنانين الشباب الذين قررت منصة watch it العمل معهم وتصعيدهم لتقديم دور البطولة، حيث تستعد لتقديم مسلسل جديد بعنوان «إنترفيو»، والمكون من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، الذى يختار الفنانين المشاركين بالبطولة، وذلك تمهيداً لبدء تصويره، لكي تصبح رنا رئيس ضمن قائمة نجوم أعمال منصة watch it الأصلية خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال رنا رئيس وطه دسوقي 

والجدير بالذكر أن، الفنان طه دسوقي قد شارك في عدد من الأعمال الفنية خلال العامين الماضيين، وأبرزها فيلم «فرق خبرة»، مع محمد الشرنوبى وهدى المفتي ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى، ومسلسل «الوضع مستقر»، وفيلم «حظك اليوم» مع كريم قاسم وهدى المفتي، وفيلم «فضل ونعمة» مع ماجد الكدوانى وهند صبرى، وفيلم «المطاريد» مع أحمد حاتم وتارا عماد، وفيلم «فوى فوى فوى» مع محمد فراج.

وعُرض للفنانة الشابة رنا رئيس فى دور العرض فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وعمرو عبد الجليل وبشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

search