السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل رحيل برونو سافيو عن الأهلي

برونو سافيو

برونو سافيو

دنيا عبده

A A

أعلن نادي بوليفار البوليفي، في الساعات القليلة الماضية، عن عودة برونو سافيو لاعب النادي الأهلي لصفوف الفريق مرة أخرى، وكتبت الصفحة الرسمية لنادي بوليفار، رسالة للترحيب باللاعب ورجوعه لصفوف ناديه مرة أخري.

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي بالإتفاق مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، رحيل برونو سافيو عن صفوف الفريق الأحمر، منذ فترة كبيرة، ولكن البرازيلي رفض الرحيل دون الحصول على راتبه كامل للموسم الجديد، ويبلغ 800 ألف دولار، في المقابل يرغب الأهلي في دفع 400 ألف دولار فقط، ورفض اللاعب التوجه إلى أي فريق يطلبه، وأصر على إختيار النادي.

وعلم « الجمهور»، من قبل أن بوليفار البوليفي يرغب في استعادة برونو سافيو، ودارت المفاوضات بين الأهلي والفريق البوليفي، على رحيل سافيو لفريقه القديم ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وأعلن نادي بوليفار عودة البرازيلي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، ولكن دون التطرق في أي تفاصيل عن الصفقة .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

search