السبت، 06 يوليو 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار جديد من النيابة في واقعة العثور على جثة شاب بالمعصرة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

أمرت نيابة جنوب القاهرة بالمعصرة دفن جثمان شاب عثر عليه، في حالة تعفن داخل شقته بدائرة قسم شرطة المعصرة بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه لمعرفة أسباب الوفاة.

العثور على جثة شاب في حالة تعفن بالقاهرة

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة شاب في حالة تعفن بدائرة قسم شرطة المعصرة، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.  

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة المعصرة بلاغاً، من الأهالي بوجود رائحة كريهة في شقة جارهم واختفائه منذ فترة، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف، عثرت أجهزة الأمن على جثة شاب يدعى"إيهاب.ك"، في حالة تعفن بكامل ملابسها، ونقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.  

وكشف الفحص  الجنائي المبدئي، أن سبب وفاة الشاب، هبوط حاد في الدورة الدموية، أسفر عن وفاته في الحال دون مقدمات.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثمان المتوفى، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية له،  وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه.  

ليست الواقعة الأولى المماثلة، فعثرت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية خاصة في إقليم القاهرة الكبرى، بسبب العيش بمفردهم بعيداً لا عن أسرتهم، خاصة كبار السن، فقد أنهى مسن حياته بالقاهرة بسبب شعوره بالملل، وبعد أولاده عنه وملله من الحياة، وعثر جيرانه على جثته في حالة تعفن، بعد أن أقدم على إنهاء حياته بشنق نفسه داخل غرفته بحبل غسيل، وعثرت أيضا على جثة شاب وفتاة في حالة تعفن داخل إحدى السيارات بالجيزة بعد أن تناول جرعة مخدرات زائدة أنهت حياتهما في الحال، بسبب توقف عضلة القلب نتيجة جرعة زائدة من المخدرات المتنوعة.