السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تحبس 5 متهمين بالاتجار فى المخدرات بالقاهرة

 مخدرات أرشيفية

مخدرات أرشيفية

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازتهم مواد مخدرة بكميات مختلفة وذلك بدائرة مديرية أمن القاهرة.

كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي، للتحقق من صحة كونها مواد مخدرة، وإصدار تقرير عن طبيعة المادة المكونة للمضبوطات.

تعود الأحداث عندما تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته" 1,155 كيلو جرام لمخدر الأستروكس وكمية لمخدر الحشيش، وسلاح أبيض"، وضبطت  شخصين، لأحدهما معلومات جنائية”  بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما"1,800 كيلو جرام لمخدر الحشيش".

كما تمكنت من ضبط  سائق له معلومات جنائية ، بدائرة قسم شرطة الشروق  وبحوزته"5 كيلو جرام لمخدر الحشيش،  وآخر  له معلومات جنائية ، بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزته"1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش"، وبسؤال المتهمين اقرؤوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

وزارة الداخلية
يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.