الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحيفة الشرق الأوسط: الاتحاد السعودي علق التوقيع مع جولين لوبيتيجي

لوبتيجي

لوبتيجي

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صخفية سعودية أن نادي الاتحاد، قرر وقف اتمام التعاقد مع المدرب الإسباني السابق لريال مدريد جولين لوبتيغي، بعدما أتم جميع الاتفاقات الأولية لقيادة الفريق خلفًا لنونو سانتو.

ووفقًا لصحيفة «الشرق الأوسط»، فإن نادي الاتحاد علق خيار التوقيع مع المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي، بعد أن أتم جميع الاتفاقات الأولية الجمعة، وتعود رغبة الاتحاديين في عدم الاستعجال والنظر لكل الخيارات المتاحة قبل التوقيع النهائي والارتباط بالمدير الفني الإسباني.

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن اسم الأرجنتيني مارسيلو جالاردو طُرح منذ إقالة البرتغالي نونو سانتو، ولكن في ذاك التوقيت كانت أسهم لوبيتيغي هي الأقوى والأقرب لتسلم الدفة الفنية للنادي الجداوي.

وأوضحت «الشرق الأوسط» أن القائمين على نادي الاتحاد بمساعدة من قائده الفرنسي كريم بنزيمه حاولوا إقناع العالمي زين الدين زيدان بتولي الإدارة الفنية للنادي، إلا أن زيدان لديه حلم واحد للعودة للتدريب من خلال قيادة منتخب بلاده فرنسا.

واختتمت: سيحسم القائمون على نادي الاتحاد ملف الجهاز الفني بين الإسباني لوبيتيجي والأرجنتيني غالاردو خلال الـ24 ساعة القادمة على أن يقود أولى الحصص التدريبية الخميس بعد العودة من الإجازة، تحضيراً لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين بعد التوقف الدولي.

search