السبت، 06 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجاني مدمن مخدرات.. تفاصيل جديدة في مقتل طفل على يد زوج والدته بالسلام

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

كشفت تحقيقات نيابة السلام بالقاهرة، تفاصيل جديدة حول مقتل طفل على يد زوج والدته، وجاء بالتحقيقات أن المتهم مدمن لمخدر" الإستروكس" ، وأنه دائم التعدي بالضرب على الطفل ووالدته، نتيجة عصبيته الدائمة من المواد المخدرة التي يتعاطها.

 وكانت والدة الطفل انفصلت عن والده منذ 3 أعوام مضت، وتزوجت بالمتهم الدائم التعدي عليهما بالضرب المبرح والألفاظ البذيئة.

وتابعت التحقيقات أن والدة الطفل كانت في منزل والدها قبل موعد الحادث بيوم، ولكنه ذهب إليها واعتذر  أمام أسرتها وأخذها وطفليها لتعود إلى منزلها مجددا، وبعد وصولها إلى المنزل تعدى عليها بالضرب المبرح واحتجازها داخل غرفة النوم، حتى الصباح وتعدى على الطفل المجني عليه بالضرب المبرح والمميت لعدة ساعات متواصلة ولم تأخذه، الرحمة ولا الشفقة به، حتى يتركه وشأنه، وأن والدته كانت تخشاه لأنه سليط اللسان ودائم التعدي عليها.

وأوضحت التحريات التي أجريت بمعرفة مباحث قسم ثان السلام بالقاهرة أن والدة الطفل ذهبت لتوصل شقيقه الأكبر إلى المدرسة وتركت المجني عليه بالمنزل رفقة المتهم، لتفاجأ حين عودتها  وجود أجهزة الأمن سيارة إسعاف في المنزل، وأن ونجلها الذي يبلغ من العمر 4 سنوات فارق الحياة متأثراً بإصابته التي سببها إليه المتهم،  وأنه ضرب الطفل مما جعله يصطدم برأسه بالحائط، مسبباً له نزيف في المخ والذي فارق على إثرها الحياة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان الطفل بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وفاته.  

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط المتهم بقتل نجل زوجته، بعد وصلة تعذيب استمرت أكثر من ليلة بمنطقة النهضة التابعة لقسم شرطة ثان السلام.    

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة ثان السلام،  بلاغاً بمصرع طفل على يد زوج والدته، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات “ معتز”،  وبها آثار ضرب وتعذيب،  وكسر في الجمجمة، وبالفحص تبين مصرعه على يد زوج والدته “ عاطل، ص.م، يبلغ  من العمر 32 عام” ، نقلت جثة الطفل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت من حجز المتهم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام .