السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقع «الجمهور» يكرم الفنان محمد التاجي على مسيرة أعماله

محمد التاجي

محمد التاجي

ندى يوسف

A A

حل الفنان محمد التاجي، ضيفًا في ندوة خاصة نظمها موقع «الجمهور» الإخباري، لتكريمه عن مسيرته الحافلة بالإنجازات الفنية، وأدواره المميزة التي قدمها خلال مشواره في التمثيل.

وكشف «التاجي» خلال الندوة العديد من الاسرار عن حياته الشخصية والفنية، وطبيعة علاقته بجده الفنان القدير عبدالوارث عسر، موضحًا الخبرات التي اكتسبها منه.

واستعاد محمد ذكرياته مع الفنان الراحل نور الشريف، الذي يعتبر كان من أقرب أصدقائه داخل الوسط الفني، مؤكدًا أن تيتم فنيًا بعد وفاته، واصفًا إياه بـ«الفنان المعطاء».

كما رد على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب توجيه نصائح للشباب بعدم الزواج، ومن ثم اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور، موضحًا أنه لم يخطأ في حديثه ولكن البعض أخذه على محمل أخر، وأنه كان مستعد الوقوف أمام النائب العام ليبرر موقفه.

آخر أعمال محمد التاجي

وفي ذات السياق، أعرب الفنان محمد التاجي، عن سعادته العارمة بالتعاون مع الفنانة درة في مسلسل «الأجهر»، للفنان عمرو سعد، والذي عرض في رمضان الماضي، مشيدًا بدورها في العمل.

وأكد «التاجي» أن العمل مع درة مختلف، وأنه كان يعاملها كابنته الحقيقة، لذا استطاع أن يقدم مشاهد حقيقية، صدقها الجمهور، ولمست وجدانهم.

وأضاف: «أنا ودرة كنا عاملين كابل حلو، والكواليس كلها حلوة على مستوى كل الممثلين، حتى الممثلين اللي مجمعتنيش معاهم مشاهد كانت علاقتنا حلوة، زي أنوشكا، محمود قابيل، وأحمد مجدي».

وأردف: «بسبب مشاهدي الكتيرة مع درة كان بيننا حالة خاصة، وعلاقتنا أب وبنته حقيقي، حتى أنا اختارت دلع «نون»، وهو الدلع اللي بقولو لحفيدي نوح».

search