الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة الجلاصي يعلق على حقيقة تفاوض الزمالك معه

حمزة الجلاصي

حمزة الجلاصي

رحمة عويس

A A

علق حمزة الجلاصي، لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، على التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

وأكد الجلاصي خلال تصريحات صحفية، على هامش تواجده في معسكر منتخب تونس، أن تركيزه يكون فقط مع ناديه ومنتخ بلاده، ولا يركز على أمور الانتقالات.

وتشير تقارير صحيفة تونس الرقمية إلى أن الزمالك يسعى للتعاقد مع الجلاصي في شهر يناير المقبل، على الرغم من أن عقده مع النجم الساحلي يمتد حتى نهاية يونيو 2025.

ويعتبر حمزة الجلاصي أحد أبرز الركائز في فريق النجم الساحلي التونسي، وقد لعب دورًا هامًا في تحقيق الفريق للعديد من البطولات المحلية والقارية.الجلاصي.

مباراة الزمالك وأبو سليم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بإستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

صعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، كل من محمد صلاح وأيمن الجزار ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

search