الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دي خيا يقترب من شراء نادي إسباني

 دي خيا

دي خيا

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد السابق، ديفيد دي خيا، يعتزم شراء نادي إسباني خلال الفترة القادمة.

وأشارت التقارير إلى أن باسكال بيريز، المالك الحالي للنادي، يرغب في بيع حصته داخل النادي، ويعتزم دي خيا بدء المحادثات للاستثمار في هذا النادي الواعد. 

وتمكن الفريق من الصعود من الدوري الخامس إلى الدوري الثاني خلال ثلاثة مواسم، وهو إنجاز لافت للنظر.

ومن المتوقع أن تتطور الأحداث في الأشهر المقبلة، وسيتابع محبو كرة القدم مسار دي خيا وتطوراته الجديدة كمستثمر في عالم كرة القدم.

 ورحل دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد بعد قرار النادي عدم تجديد عقده، وذلك وفقًا لتوصيات المدير الفني إريك تين هاج.

وكان دي خيا من بين المرشحين البارزين للانتقال إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تعثرت المفاوضات لضم الحارس الإسباني.

ويعاني دي خيا من عدم حصوله على فرصة للعب في أي نادٍ لمدة تزيد عن خمسة أشهر. ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعب مهتم بشراء نادي ديبورتيفو إلدنس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

أمم إفريقيا تقرّب دي خيا من الانضمام لمانشستر يونايتد

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن حارس المرمي الإسباني ديفيد دي خيا لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، قريب من العودة مرة أخرى في انتقالات يناير في صفقة انتقال حر.

وأشارت بعض التقارير إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد مع دي خيا من أجل تعويض غياب أونانا؛ بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ونشر اللاعب تغريدة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تشير إلى التفكير في الأمر، وذلك بعد العديد من الأحاديث بعودة اللاعب مرة أخرى إلى نادية بعدما نشر زميله في الفريق «برونو فرنانديز» صورة لهم سويًا.

وعلى الرغم من ارتباط اللاعب بالعديد من الفرق خلال فترة الانتقالات الماضية، لكنه لم يفضل الرحيل إلى الدوري السعودي، وانتظار نادي أوروبي كبير ليكمل مسيرته في أوروبا.

وبعد تذبذب مستوى الحارس الكاميروني أونانا مع اليونايتد، باتت بعض جماهير الفريق الأحمر بعودة ديفيد دي خيا مرة أخرى إلى صفوف الفريق من أجل خلق منافسة كبيرة على مركز الحراسة.

search