الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحيفة إيطالية: يويفا يدرس مشاركة النصر السعودي في دوري أبطال أوروبا

لاعبي النصر السعودي

لاعبي النصر السعودي

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، يفكر في  دعوة نادي النصر السعودي للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل 2024-2025.

وكشفت شبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية، أن الاتحاد الدولي «يويفا»، يعتزم تقديم دعوة رسمية إلى النصر من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، والتي تتضمن مشاركة 36 فريقًا.

وأضافت الشبكة أن الأزمة التي تواجه فريق النصر، تتعلق بالالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف الذي لا يطبق بشكل احترافي في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل فجرت تقارير صحفية عالمية، أن نادي النصر السعودي بدأ محاولة جديدة لإقناع صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي اللاعب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع "fanaticos"، فإن مسؤولي النصر يشعرون برغبة كبيرة في ضم النجم البلجيكي، خاصةً في ظل التمسك القوي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا بخدماته كأحد الركائز الأساسية في فريق مانشستر سيتي.

ويستعد نادي النصر لتقديم عرض مالي بقيمة 60 مليون يورو بهدف الحصول على خدمات دي بروين، ومن المتوقع أن تتم مناقشة مبالغ أخرى تسعى إدارة النصر إلى تقديمها لنادي مانشستر سيتي في محاولة لإقناعهم بالتخلي عن اللاعب خلال الفترة المقبلة.

search