السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب التجمع يعلن تشكيل الأمانة العامة لشباب محافظة الجيزة

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

محمد النجار

A A

أعلنت الأمانة المركزية للشباب بحزب التجمع عن التشكيل الجديد لأمانة الشباب بحزب التجمع عن محافظة الجيزة، وضم التشكيل الجديد مجموعة من الشباب الفعال كل في مكانه.

وجاء التشكيل كالتالي مصطفي الجعودي أمين شباب الجيزة وإسلام عمر أمين عام مساعد وأمين التنظيم، وملك سيد أمينة الاعلام، جهاد محمد عباس أمينة التثقيف والتدريب، إسراء عيد وجدى أمينة اتحاد الطلاب، أسماء سيد أحمد أمينة العمل الجماهيري والشؤون القانونية.

يذكر أن مهام أمانة الشباب تهتم بدراسة قضايا الشباب في مختلف القطاعات ووضع الخطط الخاصة بتفعيلها في ضوء سياسيات حزب التجمع.

كما تمثل أمانات الشباب المختلفة بالمحافظات نفطة ارتكاز واهتمام من قبل حزب التجمع بالتوعية والمشاركة السياسية وتعزيز مشاركتهم في قضايا المجتمع المختلف.

 أعلن النائب أحمد بلال البرلسي، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، موافقة الهيئة على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية والشئون الإفريقية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 474 لسنة 2023 بشأن الموافقة على اتفاقية تأسيس شركة إفريقيا 50 لتطوير المشروعات" وانضمام جمهورية مصر العربية للاتفاقية.

وقال البرلسي: إن حزب التجمع يوافق على أي اتفاقية تعزز من الوجود المصري في قارة أفريقيا، ومساهمة مصر في تأسيس الشركة وتمويلها يعزز هذا الوجود ، لافتا الى أن حزب التجمع لديه تحفظات على التوسع الحكومي في سياسات الاقتراض من الخارج وهذا التوجه لا يصلح أن تتبناه مصر .

وفي وقت سابق أكد النائب أحمد بلال، أن فلسطين ليست قضية تضامنية للشعب المصري، بل إن فلسطين هي قضية مصرية في الأساس، وأننا كمصريين عندما نبني ونتبنى هذه القناعات فإنها نابعة من دفاعنا التاريخي عن كافة أنواع الهجوم من الشرق.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن تلك المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ليست بالجديدة عليه، بل إن إسرائيل من قبل قيامها كانت العصابات الصهيونية مدعومة من بريطانيا ثم لاحقا من الولايات المتحدة الأمريكية، واليوم كافة الدول الاستعمارية تدعم الكيان الصهيوني لأنها تحمي مصالحها في المنطقة.

وأوضح أن هناك جانب آخر يسعى الإسرائيلي ألا نراه، حيث أن الكيان يسعى دوما لتحقيق انتصار نفسي ومعنوي، إلا أن ما يحدث من مجازر في غزة لا يمكن أن يقوم به جيش منتصر، بل إن رئيس الوزراء الإسرائيلي تنتظر عقوبة الحبس، وهو ما يمكن اعتباره ان إسرائيل تعيش الآن خريفها.

search