الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم الهلال متهمون بالهروب من معسكر المنتخب السعودي.. تعرف على السبب

الهلال

الهلال

رحمة عويس

A A

يتواصل الجدل حول استبعاد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال من قائمة المنتخب السعودي، بسبب الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها. 

وأعلن المنتخب السعودي عن قرار المدير الفني للأخضر، الإيطالي روبيرتو مانشيني، باستبعاد ناصر الدوسري، الظهير الأيسر للهلال، من المعسكر  في الأحساء.

وقرر مانشيني استبعاد ناصر الدوسري بسبب عدم جاهزيته بعد تعرضه للإصابة، واستدعى عبد الإله هوساوي لتعويض غيابه.

وأثار الإعلامي الرياضي سلطان الزايدي جدلاً قبل المباراة المنتظرة بين الهلال والنصر، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، وجاء في التغريدة: "سالم الدوسري، ناصر الدوسري، ياسر الشهراني، ثلاثة من الهلال خارج المنتخب بسبب الإصابة!! ينتهي تأثير الإصابة قبل مباراة النصر.. توقع".

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب باكستان على ملعب نادي الفتح بالأحساء في الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. 

سر مغادرة سالم الدوسري لمعسكر المنتخب السعودي

وفي سياق متصل أصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيانًا رسميًا صباح اليوم الثلاثاء، كشف فيه عن مغادرة سالم الدوسري نجم المنتخب وفريق الهلال، لمعسكر الأخضر المقام حاليا استعدادا لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وجاء قرار استبعاد سالم الدوسري من معسكر منتخب السعودية المقام حاليا، بسبب تأكد عدم جاهزيته لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ونشر منتخب السعودية بيانه، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، يؤكد فيه أن روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي هو من سمح لسالم الدوسري بمغادرة المعسكر عقب تأكد عدم جاهزيته.

وجاء نص بيان المنتخب السعودي بشأن اللاعب كالآتي: «سمح المدير الفني للمنتخب الوطني روبيرتو مانشيني، للاعب سالم الدوسري، مغادرة معسكر المنتخب المقام حاليا في محافظة الأحساء».

وتابع: وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عدم قدرة اللاعب من المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

search