الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل مسن على يد نجله بالزيتون

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

كشفت تحقيقات نيابة غرب القاهرة، فى قضية مقتل مسن في منتصف عقده الثامن،  على يد نجله بدائرة قسم شرطة الزيتون، أن الشاب الذى أنهى حياة والده مريض نفسي يعاني من اضطرابات نفسية منذ أعوام عديدة، وأنه دخل مصحة للعلاج النفسي  في عام 2018،  لتعرضه لاضطرابات نفسية على فترات من الزمن تجعله دائم الشجار خاصة مع والده،  الذي يلازم كرسيه المتحرك وفق  التحريات الأولية لرجال الشرطة.

وكانت نيابة غرب القاهرة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرض الشاب على الطب النفسي للتحقق من قواه العقلية، ومدى استيعابه ما يفعله في حق نفسه وغيره.

وكانت النيابة العامة أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية له، بعد توقيع الكشف الطبي الجنائي عليه، لتحديد أسباب وفاته.

وأوضح الكشف المبدئي على المجني عليه، وجود نزيف في المخ وتهشيم كامل للجمجمة نتيجة تعرضه للضرب المبرح، من عكازه  الذي يتكئ عليه من قبل نجله الأصغر الذي يعاني من اضطرابات نفسية، منذ صغره وأنه دخل المصحة النفسية لتلقي العلاج المناسب، منذ أعوام وأن المرض ما زال موجود لديه ولكن بنسب متفاوتة.

شاب ينهي حياة والده المسن بطريقة وحشية بالزيتون

وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة مسن في عقده الثامن ، ورأسه مهشمة وسط بركة من الدماء على الأرض، وتمكنت من ضبط الجاني “ نجله الأصغر”، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة الزيتون بلاغاً من الأهالي بوجود جثمان مسن داخل شقته بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة موظف متقاعد يبلغ من العمر 75 عام، وسط بركة من الدماء ورأسه مهشمة، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها  مباحث قسم شرطة الزيتون،  بعد سؤال جيران المسن ، أن الشاب دائماً ما يتعدى على والده، وآخر مرة تعدى عليه وسط الشارع  ليأخذ منه مبلغ مالي، وفي ليلة الحادث قام بالتعدي بالضرب المبرح على والده مستخدماً عكازه الذي يستند عليه، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم.

search