الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقف مباراة الأهلي والزمالك في دوري المرتبط لكرة السلة

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

توقفت مباراة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام الزمالك منذ قليل، في ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2023/2024، على صالة النادي الأبيض. 

وتوقفت المباراة في الشوط الأول بسبب اعتراض لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تواجد عدد من الجماهير في مدرجات صالة الزمالك، على الرغم من قرار اتحاد السلة بإقامة المباراة بدون جمهور.

وأثارت الأزمة بعد طرد أوجستي بوش، مدرب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، قبل انتهاء الشوط الأول بـ11 ثانية فقط، بسبب اعتراضه على قرارات التحكيم، وخلال خروجه من الملعب، حدثت مناوشات بين بوش وعدد من الجماهير القليلة المتواجدة من الزمالك.

وفي سياق متصل، تمكن فريق المرتبط تحت 18 عامًا بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على الزمالك بنتيجة 70-56، ومن المقرر أن تقام مباراتي الإياب على مستوى المرتبط والفريق الأول بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة.

سوبر السلة المصري
وفي سياق متصل، نجح فريق كرة السلة الأهلي «رجال» في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي بنتيجة 64/ 60 خلال اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن منافسات كأس السوبر السلة المصري، والتي استضافتها مدينة المنامة البحرينية.

ونجح فريق النادي الأهلي في قلب خسارته بنتيجة 35 /29 خلال أحداث الشوط الأول لينجح في التتويج بأول ألقاب الموسم.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وياسر عبد الوهاب وسمير جودة مدربين مساعدين، ومصطفى صدقي ووائل العايدي إداريين.

وجاءت قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة السوبر أمام الأهلي مكونة من 14 لاعباً وهي على النحو التالي: عمر هشام - وليد عبدالجواد - ياسين ياسر عبدالوهاب - على حجازي - أحمد عزب - محمد إبراهيم - معاذ أيمن - أدهم العيدة - أحمد ياسر عبدالوهاب - أحمد إسماعيل - على عمر - زياد أيمن - خالد عبدالناصر - الأمريكي أوجي مايو.

فيما جاءت قائمة سلة الأهلي أمام الزمالك في سوبر كرة السلة كما يلي: سيف سمير، الأمريكي مارك ليونز «المحترف»، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، كريم حاتم، محمد أبو النصر، مروان سرحان، عمر طارق، مصطفى المكاوي «كيجو»، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

search