الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القرآن الكريم سر صمود أطفال غزة

«مريم».. على آيات القرآن يستشهد أطفال غزة

الطفلة مريم

الطفلة مريم

أسماء أبو شادى

A A

ما زالت غزة، تُقصف ويشرد أهلها وتُقتل براءة أطفالها من قبل العدو الصهيوني، كل يوم شهداء بالآلف من الأطفال والنساء والشيوخ ، الكل صار في عداد الموت، أصبحت غزة مقبرة تبتلع كل من عليها، منهم من ُيدفن تحت الأنقاض، وآخرون أشلاء، في حين نرى صمت المنظمات التي تنادي بالحريات والمبادئ الكاذبة.

على آيات القرآن يستشهد أطفال غزة

 كل يوم في غزة، نشاهد آلاف من الأطفال الأبرياء يرتقون إلى السماء، الطفلة «مريم»، على القرآن الكريم تغمض عيونها وترتقى إلى السماء مع شهداء الجنة.

وأعرب خالها عبر صفحته الشخصية عن حزنه الشديد، معلقًا :" عندما دخلت عل مريم غرفة العناية المركزة ومسحت على رأسها وقربت رأسي من خدها وكلمتها، ومريم أبدا ما بترد، بدأت أردد آيات من القرآن، فقلت لها…

يلا يا مريومة أكملي من قوله تعالى: "قالت الأعراب ءامنا"، ولكن مريم ساكتة ما بترد، ثم قررت وقلت كملي يا مريم من قوله تعالي، "قالت الأعراب ءامنا قُل...؟!"…، ثم استكملت مريم الآية،  مريم: “قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وإن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئاً إن الله غفور رحيم”.

إنه موقف خشوع، لا تنطق في الغيبوبة، ولكن القرآن أنطقها،  هذا هو  حال الفلسطينيين، يستمدون قوتهم وصمودهم من القرآن الكريم.

مريم صاحبة  9 أعوام، حفظت القرآن الكريم وهي في سن صغير جداً، استشهدت مريم بعد يومين من الغيبوبة وكان لآخر كلامها كتاب الله.

تيك توكر أمريكية تعلن إسلامها بسبب صمود أهل فلسطين

أعلنت التيك توكر الأمريكية الشهيرة ميجان رايس، إسلامها على الهواء بعدما قرأت الكثير من الآيات القرآنية، بسبب دهشتها من ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، أمام جيش  الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت ميجان رايس في فيديو وهي ترتدي الحجاب ونطقت الشهادة عبر لايف «تيك توك»، واحتفى بها متابعوها المسلمين حول العالم.

search