الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روبن نيفيز في مفترق طرق.. هل سيستمر مع الهلال أم سينتقل إلى نادٍ إنجليزي؟

روبن نيفيز

روبن نيفيز

رحمة عويس

A A

تستمر الشائعات حول مستقبل لاعب وسط الهلال، روبن نيفيز، حيث يُشير التقارير الصحفية إلى احتمال رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 
وبحسب التقارير، يبدو أن البرتغالي مفتوح لفكرة الرحيل على سبيل الإعارة إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مع وجود خيار لشراء العقد بشكل نهائي.
وعلى الرغم من أن الهلال يحتل صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، فإن هذا لم يمنع الشائعات حول رحيل نيفيز من الظهور. 
فاللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتمتع بمهارات فنية مميزة وقدرة على صناعة اللعب، مما جعله محط اهتمام الأندية الإنجليزية.
وتشير التقارير إلى أن إيدو، المدير الرياضي لفريق نيوكاسل يعجب باللاعب منذ فترة طويلة ويرغب في ضمه في فترة الانتقالات الشتوية، سواء على سبيل الإعارة أو شراء العقد بشكل نهائي.
جدير بالذكر أن نيفيز انضم رسميًا إلى الهلال في يوليو الماضي قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، ووقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم حتى يونيو 2026. 
وقد شارك اللاعب في 17 مباراة مع الهلال هذا الموسم، حيث لعب 12 مباراة في دوري روشن السعودي وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بالإضافة إلى 3 مباريات في دوري أبطال آسيا ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل هدفين خلال تلك المباريات.

جدل في الدوري السعودي بسبب مباراة النصر والهلال

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي «درة الملاعب» مباراة الهلال ضد النصر، والتي تعد من أهم لقاءات الجولة 15 في الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام في الأول من ديسمبر 2023.

وأثار الإعلامي عايد العلوي الجدل بعد نشره تغريدة عبر حسابه في منصة «إكس» تفيد بأنه من المتوقع أن تتأجل مباراة الهلال ضد النصر لمدة 24 ساعة.

وطالبت بعض الأصوات الهلالية بتأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريق في مباراة آسيوية ضد نافباخور الأوزبكي يوم 28 نوفمبر خارج ملعبه، مما قد يؤدي إلى حالة من الإرهاق الشديد بين اللاعبين.

ومن جانبه، أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي أن طلب النصر بتأجيل مباراته ضد الاتفاق في الدوري السعودي تم رفضه، مشيرًا إلى ضرورة احترام الروزنامة والمواعيد المحددة، مما يصعب تأجيل الدربي أيضًا.

وأشار إلى أن النصر يعاني حاليًا من ضياع النقاط في بداية الموسم، ولو عاد الزمن للوراء لما استطاع أحد التفوق على الفريق وإبعاده عن الصدارة.

search