الأحد، 07 يوليو 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس جلسة أوسوريو مع مسؤولي الزمالك

أوسوريو

أوسوريو

إسلام عبدالجليل

عقد أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، و طلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، و تم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

وفي سياق أخر، أوضح إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي من الإيقاف الموقع عليهما من قبل نادي الزمالك.

وقال «الكومي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد»: «إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي لمدة شهر جاء خلال فترة التوقف الدولي بمعنى عدم وجود مباريات محلية سوى عدد قليل جدًا، والإيقاف جاء في فترة مباريات منتخب مصر والأمر متروك لرؤية فيتوريا».

وأكد عضو اتحاد الكرة: «أسوريو خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة قال إنه لا يريد التصعيد ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية وكان يريد حلاً من اتحاد الكرة فقط».

وأتم إيهاب الكومي: «أتمنى أن تكون الفترة المقبلة فترة التزام من قبل أحمد فتوح ومحمد صبحي لأنهما من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر وأيضًا من أعمدة نادي الزمالك».