الأحد، 07 يوليو 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لديه رضيع 4 أشهر.. من هو النقيب طارق جميل شهيد مأمورية البداري بأسيوط؟

النقيب طارق جميل محروس

النقيب طارق جميل محروس

أمة الله عمرو

لقي النقيب طارق جميل محروس، مصرعه اليوم في مداهمة بؤرة إجرامية في منطقة البدراي في محافظة أسيوط.

الشهيد طارق جميل محروس من قوة قطاع الأمن المركزي، يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو ابن من أبناء محافظة أسيوط، من مواليد 13 أغسطس عام 199، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون الخاص ودبلوم الدراسات العليا في القانون العام من جامعة أسيوط بتاريخ نوفمبر 2020، متزوج ولديه صغير يدعى سيف طارق يبلغ من العمر 4 أشهر.
النقيب طارق وصغيره سيف

الأصدقاء والأهل ينعون أسرة الراحل

كان خبر وفاة النقيب الراحل طارق جميل محروس صدمة لمحبيه وأقاربه، وقدم الكثير من أصدقائه ومحبيه واجب العزاء لأسرة وأهل الشهيد، داعين له بالرحمة والمغفرة وسائلين الله سبحانه وتعالى إلهامهم بالصبر والسلوان على فراقه، كما قام العديد من الأصدقاء والزملاء بالتعبير عن حزنهم على فراقه عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن أسيوط، عن رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية في جنوب البلاد، والتي تعمل في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وضمت 6 عناصر إجرامية جنائية شديدة الخطورة، ومن المفترض أن جميعهم «مطلوب ضبطهم في قضايا قتل عمد – وشروع في قتل – وسلاح " ومحكوم على اثنين منهم بالسجن المؤبد».

رصد موقع البؤرة الإجرامية

وفور إنهاء الإجراءات وبالتعاون مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي، تم مداهمة البؤرة الإجرامية الواقعة في نطاق دائرة مركز شرطة البدارى بمحافظة أسيوط، وتم تبادل إطلاق النيران مع عناصر تلك البؤرة الإجرامية.

وأسفر هذا الرصد والتبادل عن مصرع العناصر الإجرامية جميعًا، واستشهاد النقيب طارق جميل محروس، وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي.