الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن جاهزية عبد الشافي لمباراة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

عبد الشافي

عبد الشافي

إسلام عبدالجليل

A A

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، في ظل الإجهاد العضلي الذي عانى منه، و قام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان على عبد الشافي والتأكد من جاهزيته التامة من الناحية الطبية.

وأدى محمد عبد الشافي الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة بشكل كامل لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

مباراة الزمالك وأبو سليم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بإستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

صعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، كل من محمد صلاح وأيمن الجزار ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واتخذ الجهاز الفني هذا القرار وذلك من أجل تعويض غياب تواجد أكثر من لاعب مع منتخبي مصر الأول و الأولمبي.

ويجيد محمد صلاح اللعب كجناح هجومي و يتم تصعيده بشكل شبة دائم مع الفريق الأول، في حين يجيد أيمن الجزار في مركز الظهير الأيمن.

وفي سياق آخر، أوضح إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي من الإيقاف الموقع عليهما من قبل نادي الزمالك.

وقال «الكومي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد»: «إيقاف أحمد فتوح محمد صبحي لمدة شهر جاء خلال فترة التوقف الدولي بمعنى عدم وجود مباريات محلية سوى عدد قليل جدًا، والإيقاف جاء في فترة مباريات منتخب مصر والأمر متروك لروي فيتوريا».

وأكد عضو اتحاد الكرة: «أسورويو خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة قال إنه لا يريد التصعيد ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية وكان يريد حلاً من اتحاد الكرة فقط».

وأتم إيهاب الكومي: «أتمنى أن تكون الفترة المقبلة هي فترة التزام من قبل أحمد فتوح ومحمد صبحي لأنهم من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر وأيضًا من أعمدة نادي الزمالك».

search